منتدى الريف المصري

منتدى الريف المصري .. منتدى القرى المصرية .. منتدى دماص ..

الحمد لله رب العالمين ... تم افتتاح مسجد الرحمة بدماص اليوم الجمعة 13 رجب 1431 هـ - 25 يونيو 2010 م ... تم نقل شعائر صلاة الجمعة على الهواء مباشرة من مسجد الرحمة بدماص على الاذاعة والتليفزيون على كل من القناه الأولي و الفضائية المصرية والنيل الثقافية والقناة السادسة للتليفزيون المصري وكذلك على كل من إذاعة القرآن الكريم والقاهرة الكبرى والشباب والرياضة وصوت العرب على الإذاعة المصرية ...

استمع مباشرة إلى صوتيات منتدى الريف المصري :  أنشودة : صرخة .. وين العرب ؟! ...


    عناصر أخرى في دولة مجاورة لمصر شاركت بالتمويل والتنفيذ

    شاطر

    Adel-Mohamed

    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 07/05/2009
    فاعلية العضو بالنقاط : 70

    عناصر أخرى في دولة مجاورة لمصر شاركت بالتمويل والتنفيذ

    مُساهمة من طرف Adel-Mohamed في الخميس 21 مايو 2009, 3:11 pm

    اعترف عدد من مرتكبي تفجيرات الحسين في القاهرة بتورط جهات إيرانية وعناصر من حزب الله وأسماء أخرى تتفق معه مذهبياً بدول عربية مجاورة في تمويل وتنفيذ العملية الإرهابية حسبما ذكر مصدر أمنى على صلة بالتحقيقات مع المتهمين، نقلا عن تقرير لصحيفة "المدينة" السعودية الخميس 21-5-2009.

    وقال المصدر إن التحقيقات الأولية أشارت أيضاً إلى صلة، لم يكشف تفاصيلها، تربط بين منفذي تفجيرات الحسين ومرتكبي حادث كنيسة العذراء التي انفجرت أمامها قنبلة يوم الأحد قبل الماضي، مؤكداً أن الحادثتين لهما هدف واحد وتقف وراءهما قوى حاقدة تتربص بأمن مصر.


    وكشف المصدر عن تعليمات أصدرها وزير الداخلية المصري بوضع خطة يتولى تنفيذها جهاز امن الدولة لتعقب باقي المتورطين في تفجيرات الحسين في الداخل والخارج واستدعاء عناصر من جماعات متطرفة ومراجعة أسماء الشباب الذين غادروا مصر إلى دول عربية مجاورة في الآونة الأخيرة.

    وكانت تقارير صحفية تحدثت مؤخرا عن أن الخلية الإرهابية التي ارتكبت تفجيرات الحسين تتكون من 13 متهماً مصرياً وعربياً بينهم فلسطينيين وسيدتين.

    وأودت التفجيرات، التي وقعت في حي الحسين التاريخي بالقاهرة فى فبراير/شباط الماضي، بحياة سائحة فرنسية وأدت إلى جرح 24 سائحاً من بينهم ثلاثة سعوديين

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 19 نوفمبر 2018, 5:18 am