منتدى الريف المصري

منتدى الريف المصري .. منتدى القرى المصرية .. منتدى دماص ..

الحمد لله رب العالمين ... تم افتتاح مسجد الرحمة بدماص اليوم الجمعة 13 رجب 1431 هـ - 25 يونيو 2010 م ... تم نقل شعائر صلاة الجمعة على الهواء مباشرة من مسجد الرحمة بدماص على الاذاعة والتليفزيون على كل من القناه الأولي و الفضائية المصرية والنيل الثقافية والقناة السادسة للتليفزيون المصري وكذلك على كل من إذاعة القرآن الكريم والقاهرة الكبرى والشباب والرياضة وصوت العرب على الإذاعة المصرية ...

استمع مباشرة إلى صوتيات منتدى الريف المصري :  أنشودة : صرخة .. وين العرب ؟! ...


    إعجاز القرآن في وصف خلق الإنسان

    شاطر
    avatar
    Dr.Kabsha

    ذكر العمر : 33
    عدد المساهمات : 82
    تاريخ التسجيل : 09/05/2009
    فاعلية العضو بالنقاط : 218
    الموقع : www.rhma.tk

    إعجاز القرآن في وصف خلق الإنسان

    مُساهمة من طرف Dr.Kabsha في الجمعة 26 يونيو 2009, 11:08 pm

    sunny
    By Dr. Ibrahim Kabsha

    sunny
    # تم اختيار هذا البحث " باللغة الإنجليزية " كأفضل بحث مقدّم إلى قسم النساء والتوليد بطب الزقازيق في الفترة الثانية للدراسة الإكلينيكية للعام 2006 - 2007 م .

    # هذا البحث تم عرضه " باللغة الإنجليزية " بقاعة المؤتمرات (ب) بمبنى مستشفى الجراحة الجديد - كلية طب الزقازيق , وذلك بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور. عصام نور الدين و رئيس قسم النساء والتوليد أ.د. عبد الله عبد السلام , وذلك يوم الخميس 31 مايو 2007 م - Thursday 31 May 2007

    sunny
    في هذا البحث سوف أقوم بجمع معظم الحقائق العلمية الحديثة عن النمو الجنيني منذ الإخصاب وحتى الولادة . وعمل علاقة بين هذه الحقائق العلمية الحديثة والوصف القرآني للنمو الجنيني .
    بهدف إعطاء المعرفة الجيدة بالحقائق العلمية الحديثة . ثم إعطاء المعرفة الجيدة بالوصف القرآني للنمو الجنيني . ثم عمل علاقة بينهما " العلم و القرآن " .

    الكاتب ،
    5 يونيو 2007 م

    المصدر : www.rhma.tk

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 25 نوفمبر 2017, 1:51 am