منتدى الريف المصري

منتدى الريف المصري .. منتدى القرى المصرية .. منتدى دماص ..

الحمد لله رب العالمين ... تم افتتاح مسجد الرحمة بدماص اليوم الجمعة 13 رجب 1431 هـ - 25 يونيو 2010 م ... تم نقل شعائر صلاة الجمعة على الهواء مباشرة من مسجد الرحمة بدماص على الاذاعة والتليفزيون على كل من القناه الأولي و الفضائية المصرية والنيل الثقافية والقناة السادسة للتليفزيون المصري وكذلك على كل من إذاعة القرآن الكريم والقاهرة الكبرى والشباب والرياضة وصوت العرب على الإذاعة المصرية ...

استمع مباشرة إلى صوتيات منتدى الريف المصري :  أنشودة : صرخة .. وين العرب ؟! ...


    طائرة الرئيس تثير رعب جماهير الأهلي بعد مرورها فوق رؤوسهم !

    شاطر
    avatar
    لحظة من فضلك

    ذكر العمر : 31
    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 16/06/2009
    فاعلية العضو بالنقاط : 31

    طائرة الرئيس تثير رعب جماهير الأهلي بعد مرورها فوق رؤوسهم !

    مُساهمة من طرف لحظة من فضلك في الجمعة 24 يوليو 2009, 6:56 pm



    طائرة الرئيس تثير رعب جماهير الأهلي بعد مرورها فوق رؤوسهم !

    farao
    Like a Star @ heaven الثلاثاء 21 يوليو 2009 م :
    أصيبت جماهير الأهلي يوم الثلاثاء 21 يوليو 2009 م بحالة من الذعر أثناء مباراة كأس السوبر بين الأهلي وحرس الحدود والتي أقيمت باستاد الكلية الحربية القريب من مطار القاهرة ، بعد اقتراب طائرة « الرئيس مبارك » أثناء عودته من العاصمة الفرنسية باريس ، بشكل غريب من المدرجات قبيل بدء المباراة فسادت حالة من الهرج والمرج في المدرجات استمرت لدقائق معدودة بعد عبور الطائرة فوق المدرجات مباشرة .

    وقدم محمد حسام ـ رئيس لجنة الحكام ـ ظهر أمس مذكرة رسمية لسمير زاهر ـ رئيس اتحاد كرة القدم ـ ونايف عزت ـ رئيس لجنة المسابقات ـ يطالب فيها بتوقيع عقوبات مغلظة علي علاء ميهوب ـ المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ـ عقاباً له علي التصريحات التي أدلي بها عقب انتهاء مباراة الأهلي وحرس الحدود في بطولة السوبر ، والتي انتهت بفوز الحرس بهدفين مقابل لاشيء والتي أكد فيها ميهوب أن حمدي شعبان ـ حكم اللقاء ـ كان العامل الرئيسي في هزيمة فريقه لتعمده طرد أحمد السيد ـ مدافع الفريق ـ في الدقيقة 35 من الشوط الأول ، وقال : إن شعبان كان متحاملاً علي الأهلي بطرد أحمد السيد .

    من جانبه رفض حمدي شعبان ـ حكم اللقاء ـ في تصريحات خاصة لـ « الدستور » كل الاتهامات الموجهة إليه ، مؤكداً أنه قام بإشهار الكارت الأحمر في وجه أحمد السيد بعدما شاهد بنفسه قيام اللاعب بتعمد ضرب أحمد عيد عبدالملك بكوعه في وجهه وهو ما يستلزم طرده حسب اللوائح المعمول بها في التحكيم ، وأضاف شعبان أن الواقعة شاهدها جميع من في الملعب ولم يكن في حاجة إلي مساعدة حامل الراية .

    ومن ناحية أخري دخل المعتز بالله إينو ـ لاعب وسط الفريق ـ في مشادة ساخنة مع زميله الأنجولي جيلبرتو وكادت الأمور تتطور بينهما لولا تدخل حسام البدري ـ المدير الفني ـ وأحمد حسن ـ لاعب الفريق ـ وتعود الواقعة لقيام إينو بتوجيه الاتهامات لجيلبرتو بالأنانية خلال اللقاء وهو الكلام الذي لم يعجب جيلبرتو ، وتكتم الجهاز الفني علي الواقعة والتي شاهدها الملايين عبر شاشات التليفزيون بحجة أن الأمر لم يتخط سوي « نرفزة » بسبب الهزيمة فيما رفض لاعبو الأهلي تسلم الميداليات الخاصة بهم عقب انتهاء المباراة لولا هتافات جماهير الأهلي ومطالبتها محمد أبو تريكة بإحضار اللاعبين لتسلم الميداليات وهو ما حدث بالفعل وقام أبوتريكة بالتوجه لغرفة خلع الملابس وأحضر باقي زملائه .

    المصدر : الدستور

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 25 نوفمبر 2017, 1:57 am