منتدى الريف المصري

منتدى الريف المصري .. منتدى القرى المصرية .. منتدى دماص ..

الحمد لله رب العالمين ... تم افتتاح مسجد الرحمة بدماص اليوم الجمعة 13 رجب 1431 هـ - 25 يونيو 2010 م ... تم نقل شعائر صلاة الجمعة على الهواء مباشرة من مسجد الرحمة بدماص على الاذاعة والتليفزيون على كل من القناه الأولي و الفضائية المصرية والنيل الثقافية والقناة السادسة للتليفزيون المصري وكذلك على كل من إذاعة القرآن الكريم والقاهرة الكبرى والشباب والرياضة وصوت العرب على الإذاعة المصرية ...

استمع مباشرة إلى صوتيات منتدى الريف المصري :  أنشودة : صرخة .. وين العرب ؟! ...


    الحضري : أتمنى حصد الثلاثية مع الاسماعيلي .. ولا تهمني شارة القيادة ...

    شاطر
    avatar
    لحظة من فضلك

    ذكر العمر : 30
    عدد المساهمات : 13
    تاريخ التسجيل : 16/06/2009
    فاعلية العضو بالنقاط : 31

    الحضري : أتمنى حصد الثلاثية مع الاسماعيلي .. ولا تهمني شارة القيادة ...

    مُساهمة من طرف لحظة من فضلك في الجمعة 24 يوليو 2009, 6:46 pm



    farao
    الحضري : أتمنى حصد الثلاثية مع الاسماعيلي .. ولا تهمني شارة القيادة ...
    Like a Star @ heaven الجمعة 24 يوليو 2009 م :

    قال الحارس الدولي عصام الحضري المنضم حديثا لصفوف النادي الاسماعيلي إنه يتمنى حصد بطولة الكأس والدوري وبطولة إفريقيا مع ناديه الجديد مشيرا إلى انه لا يهتم بالحصول على شارة قيادة الفريق . وقال الحضري في حوار على قناة مودرن سبورت إنه يأمل في تحقيق البطولات مع الفريق الساحلي ، ملمحا إلى ان حصد البطولات لن يتحقق بالحديث فقط .

    وكان المهندس نصر ابوالحسن رئيس النادي الإسماعيلي قد أكد لـ Yallakora ان الحضري أصبح في صفوف فريق الكرة رسميا بعد ان قام بالتوقيع علي عقد ينضم بمقتضاه إلي صفوف الدراويش بداية من الموسم الجديد .

    وأضاف الحضري " لا يهمنى مظهر الزي ولا الحصول على شارة القيادة ولا أي أمور مثل هذه .. أرغب فقط في رسم البسمة على شفاة كل محب للاسماعيلي " .

    وبشأن تعلقه بالنادي الأهلي وجماهيره قال حارس المنتخب الوطني " أكن للنادي الأهلي كل احترام فمازال هو بيتي الذي تربيت بداخله ، أما جماهيره فتربطني بهم علاقة طيبة للغاية " .

    وأكمل " ولكني الان لاعب منتنمي للاسماعيلي وسأظل أدافع عن الوان قميصه مهما كانت الظروف " .

    وأنهى الحضري تصريحاته قائلا " أطالب جماهير الاسماعيلي بملأ جنبات الاستاد في الاسماعيلية ، لأنهم السند الحقيقي للفريق " .

    المصدر : Yallakora

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 25 سبتمبر 2017, 8:47 pm