منتدى الريف المصري

منتدى الريف المصري .. منتدى القرى المصرية .. منتدى دماص ..

الحمد لله رب العالمين ... تم افتتاح مسجد الرحمة بدماص اليوم الجمعة 13 رجب 1431 هـ - 25 يونيو 2010 م ... تم نقل شعائر صلاة الجمعة على الهواء مباشرة من مسجد الرحمة بدماص على الاذاعة والتليفزيون على كل من القناه الأولي و الفضائية المصرية والنيل الثقافية والقناة السادسة للتليفزيون المصري وكذلك على كل من إذاعة القرآن الكريم والقاهرة الكبرى والشباب والرياضة وصوت العرب على الإذاعة المصرية ...

استمع مباشرة إلى صوتيات منتدى الريف المصري :  أنشودة : صرخة .. وين العرب ؟! ...


    أخبار دماص نوفمبر 2007 م

    شاطر
    avatar
    Dr.Kabsha

    ذكر العمر : 34
    عدد المساهمات : 82
    تاريخ التسجيل : 09/05/2009
    فاعلية العضو بالنقاط : 218
    الموقع : www.rhma.tk

    أخبار دماص نوفمبر 2007 م

    مُساهمة من طرف Dr.Kabsha في الجمعة 05 يونيو 2009, 12:59 am

    Shocked الجمعة 9 نوفمبر 2007 م - 28 شوال 1428 هـ :
    # ألقى فضيلة الشيخ. محمد حسان خطبة الجمعة بمسجد الفتح بدماص وكانت حول رحمة الإسلام و رحمة النبي صلى الله عليه وسلم بغير المسلمين وذلك رداً على أحد المجرمين الذين تعدّوا على الإسلام و على شخص النبي صلى الله عليه وسلم وذلك على أحد القنوات الفضائية ، وطالب الشيخ في نهاية الخطبة المسلمين بترجمة الآيات القرآنية و الأحاديث النبوية التي تتحدث عن رحمة الإسلام و رحمة النبي صلى الله عليه وسلم إلى اللغات الأجنبية و نشرها على شبكة الإنترنت .

    Shocked الاثنين 12 نوفمبر 2007 م - 2 ذو القعدة 1428 هـ :
    # تم بحمد الله افتتاح بنك الدم بمستشفى دماص المركزي وتدعو المستشفى السادة المتبرعين للتوجه للتبرع بالدم لمساعدة إخوانهم المرضى ، كما نظمت المستشفى حملة للتبرع بالدم يوم الخميس 15 نوفمبر 2007 م .

    Shocked الجمعة 16 نوفمبر 2007 م - 6 ذو القعدة 1428 هـ :
    # ألقى فضيلة الشيخ. مجدي عرفات خطبة الجمعة بمسجد الفتح بدماص وكانت حول منزلة سيدنا علي بن أبى طالب رضي الله عنه عند المسلمين وذلك رداً على الشيعة الذين تعدّوا هذه المنزلة .

    # تم إجراء قرعة على عدد " 5 " تأشيرات حج مقدمة من الحكومة لعضو مجلس الشورى العميد. أحمد العناني وذلك بعد صلاة العصر بمسجد الفتح بدماص . كان أهالي دماص قد تقدموا لتسجيل أسمائهم في نفس اليوم ، وكان عدد المتقدمين حوالي " 110 " وكان من الشروط أن يكون الفائز لم يسبق له حج بيت الله الحرام ، وتم إجراء القرعة في حضور العميد. أحمد العناني وأسفرت القرعة عن فوز كل من :
    فايز توفيق علي دربالة ، سامية محمد محمد نصر رضوان ، نجاة عبدالفتاح إسماعيل هزاع ، عبدالرحمن محمود إبراهيم نصر ، محمد عبدالله الدسوقي البري .
    كما تم سحب ورقتين احتياطي كانتا من نصيب كل من :
    محمد عبدالله النمر ، سلوى أحمد عبدالرازق سلطان .

    Shocked الجمعة 23 نوفمبر 2007 م - 13 ذو القعدة 1428 هـ :
    # ألقى فضيلة الشيخ. أحمد جلال خطبة الجمعة بمسجد الفتح بدماص وكانت حول فضائل ذكر الله وأخذ يبين في تلك الفضائل والأدلة عليها من الأحاديث النبوية التي وصلت إلى أن جعلت ذكر الله أفضل من سائر الأعمال حتى الجهاد في سبيل الله ...

    المصدر : www.rhma.tk

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 20 أغسطس 2018, 8:18 pm